فئة المنتج

اتصل بنا

جينان شينتو الميكانيكية والكهربائية المعدات المحدودة
إضافة: شاندونغ جينان No.59 العالية الصناعة جنوب الطريق، مدينة جينان بمقاطعة شاندونغ، الصين 250101
هاتف: + 86-531-88167719
الفاكس: + 86-531-69951182
بو: +8618769750205

البريد الإلكتروني:kevin@jstbearing.com

اعتبارات تحمل تطبيقات درجة الحرارة العالية

- Mar 16, 2018 -

إذا كانت محاملك لا تستطيع تحمل الحرارة ، يمكن أن تكون التطبيقات ذات درجات الحرارة العالية في ورطة. يمكن للحرارة الشديدة أن يكون لها العديد من التأثيرات السلبية على المحامل ، والتي يمكن أن تضع التطبيقات في بيئات درجة الحرارة العالية في خطر دون تثبيت الحرارة المناسب ، والذي يتضمن كل شيء من المطاحن المتدحرجة إلى السلاسل التي تمر عبر الفرن.

يمكن أن تعمل المحامل التقليدية عادة في درجات حرارة تصل إلى 300 درجة فهرنهايت. أي درجات حرارة أعلى من ذلك يمكن أن تؤثر سلبًا على كفاءة وفعالية تلك المحامل من خلال مجموعة واسعة من المشاكل.

القضايا الحرارية المحتملة للمحامل

ملابس إضافية ودمعة

بمرور الوقت ، يمكن للحرارة الزائدة تغيير البنية المجهرية للصلب مما يؤدي إلى انخفاض العمر التقديري للحمل. ينتج الاحتكاك الناتج عن دوران المحمل الحرارة ، مما يجعل البيئة الحارة بالفعل أكثر تطرفًا. يمكن للحرارة الناتجة أن تتسبب في عدد لا يحصى من المشاكل ويمكن أن تغير التآكل الطبيعي وتسبب في التآكل غير الطبيعي ، مما يدمر تأثيرك في العملية.

توسيع

الحرارة تتسبب في توسع المعادن ، الأمر الذي يمكن أن يخلق مشاكل تزيينية. عندما يتمدد المعدن في المحمل ، يمكن أن يقلل من المسافة بين الكرة والمجاري المائية. هذا التغير في التخليص يمكن أن يسبب إحكام الشد ، والذي يمكن في النهاية أن يجبره على الاستيلاء والفشل.

الاختام غير لائق

مثل بقية المحامل ، يجب تثبيت الأختام من أجل البقاء في درجات الحرارة القصوى. يتم تصنيف الأختام المطاطية التقليدية فقط لدرجات حرارة معينة ، لذلك يمكن لدرجة الحرارة القصوى أن تجعل هذه الأختام عديمة الفائدة بدون المواد المناسبة أو الاستقرار. هذا يمكن أن يسبب أيضا تحمل الشحوم لتطهير النفط الذي يمكن والهجرة إلى مكونات أخرى. اعتمادا على التطبيق ، يمكن أن يكون هذا أحد الآثار الجانبية غير المرغوب فيها ، وخاصة إذا كان الشحوم يسقط على المنتجات الجديدة.

الشحوم غير لائق

مثل الأختام ، هناك حاجة إلى شحوم خاصة لبيئات درجة الحرارة العالية. تكون الشحوم القياسية فعالة حتى 300 درجة ، ولكنها تطهر جميع الزيوت التي تترك قاعدة الصابون الجافة في ظروف أكثر سخونة. بدون هذه الشحوم ، تخضع المحامل لمزيد من الاحتكاك ، مما يؤدي إلى زيادة التآكل وحياة أقصر.

اعتبارات تحمل لبيئات درجة الحرارة العالية

هناك بعض الاعتبارات التي يجب اتخاذها عند اختيار المحامل المعالجة بالحرارة.

انخفاض RPMs

كما ذكرنا من قبل ، فإن الاحتكاك الطبيعي الناتج عن الدوران يخلق الحرارة. محامل استقرت الحرارة مكافحة هذا العمل عن طريق تشغيل في RPM أقل من نظرائهم القياسية. وكنتيجة لذلك ، ستحتاج إلى التفكير في RPM لخيارات التحمل ذات درجة الحرارة العالية للتأكد من أنها تتطابق مع احتياجات تطبيقاتك. تقدم بعض الشركات المصنعة للمحامل إصدارات متعددة من نفس المحمل بحيث يمكنك اختيار واختيار نطاق درجة الحرارة الذي يتطابق بشكل أفضل مع تطبيقك.

سوفير المعادن

عند تعديل المعالجة الحرارية لمدى درجة الحرارة المناسبة ، يتم تقليل صلابة الفولاذ لتحقيق الاستقرار في الفولاذ. تحتوي المحامل التقليدية التي تصل إلى 300 درجة على مدى صلابة روكويل من 60 إلى 64. وسيتم تعديل معدل الصلابة بناءً على درجات حرارة التشغيل للمحامل المثبطة للحرارة. وبفضل صلابة الفولاذ المنخفضة ، يكون احتمال زيادة التآكل أكبر عند السرعات العالية ، لذلك عليك أن تضع ذلك في الاعتبار عند اختيار حلول تحمل درجات الحرارة العالية.

نظرًا للحاجة إلى الفولاذ المستقر بالحرارة ، فإن العثور على محمل بالدعم المناسب للحمل يعد أمرًا بالغ الأهمية أيضًا. كلما زادت درجة حرارة التشغيل دعمًا لأحمال أقل ، قد تكون الحلول البديلة ضرورية. اقتراح واحد هو التحول إلى مادة ذات درجة حرارة طبيعية أعلى. على سبيل المثال ، يمكن استخدام محمل 440 الفولاذ المقاوم للصدأ لتلبية احتياجات الحمل العالية عندما لا يكون محمل الكروم المعالج بالحرارة كافياً.

كميات الطلب

نظرًا لصفاتها الخاصة ، فإن محامل المعالجة بالحرارة ليست دائمًا متاحة بسهولة. تحتاج العديد من المصانع إلى تصنيع عدد معين من هذه الأنواع من المحامل لتحقيق الربح. ونتيجة لذلك ، قد يكون هناك كميات صغيرة تعلق على طلبات المصانع لمحامل الحرارة العالية. قد لا يكون هذا مشكلة اعتمادًا على عدد المحامل التي يتطلبها التطبيق الخاص بك ، ولكن من المهم التفكير في البحث عن المنتجات.

العثور على محامل اليمين لتطبيقاتك

مثل العديد من أنواع فشل التحميل ، يمكن تجنب ارتفاع درجة الحرارة عند اختيار المنتج المناسب لتطبيقاتك. تسمح المحامل ذات درجة الحرارة العالية للتطبيقات الخاصة بك بالعمل كما ينبغي في البيئات القاسية ، مما يوفر عليك قضاء وقتك وأموالك في صيانة وإصلاحات مكلفة.


Related Products