فئة المنتج

اتصل بنا

جينان شينتو الميكانيكية والكهربائية المعدات المحدودة
إضافة: شاندونغ جينان No.59 العالية الصناعة جنوب الطريق، مدينة جينان بمقاطعة شاندونغ، الصين 250101
هاتف: + 86-531-88167719
الفاكس: + 86-531-69951182
بو: +8618769750205

البريد الإلكتروني:kevin@jstbearing.com

تأهيل ممارسات التصنيع العالمية

- May 07, 2018 -

تأهيل ممارسات التصنيع العالمية

شهد التصنيع العالمي من قبل الشركات المصنعة للمعدات الأصلية (OEM) وشراء محامل من المصادر العالمية للتطبيقات الصناعية ارتفاعًا كبيرًا على مدار العقدين الماضيين. تغير مجال اللعب لشراء المحامل بشكل ملحوظ خلال هذه الفترة الزمنية. تاريخياً ، لم يكن هناك سوى عدد قليل من صانعي المحامل الذين تمت دعوتهم وموثوق بهم لتزويد محامل للتطبيقات ذات الموثوقية العالية.

اليوم هناك العديد من المئات من الشركات المصنعة تحمل تدعي تقديم نفس المستوى من الجودة والخدمة. علاوة على ذلك ، زادت الشركات المصنعة للمحامل ذات الاسم الأعلى بشكل كبير من أثرها العالمي لضمان استدامتها في السوق العالمية. إذن ، كيف يمكن لمهندسي التصميم ومهندسي تخطيط الإمدادات أن يخففوا من المخاطر عندما يُطلب منهم استخدام مصادر محامل عالمية عند وجود اختلافات كبيرة في التصميم وجودة التصنيع للمحامل ضمن سلسلة التوريد العالمية؟

كانت شركة Napoleon للخدمات الهندسية (NES) رائدة في تصنيع المعدات الأصلية من خلال عملية التأهيل العالمية منذ ما يقرب من 20 عامًا ، حيث توفر المعلومات الفنية من خلال اختبارات التحمل والنمذجة وبرامج الاختبار لتقييم تصميم الحمل وقدرات التصنيع والجودة الشاملة للصنعة والعلاقة بين هذه السمات لديك على تحمل الحياة.

يقول كريس نابليون ، رئيس شركة NES وكبير مهندسيها ، "لديّ خبرة في مجال فحص واختبار عقدين من الزمن ، تبين أن كل العوامل المؤثرة لا تتساوى ، حتى من مصدر التوريد نفسه. هناك سببان لهذا. إن معايير الجودة التي تحكم تصميم المحامل ضئيلة للغاية ، مما يترك الكثير من الفرص للإبداع. وهذا ليس بالضرورة سيئًا إلى أن تقارن مصنعاً محكماً من الطراز العالمي بأبحاث وتطوير جوهرية وراء منتجاتها إلى شركة مصنعة تفتقر إلى تلك الموارد.

ويتمثل التحدي الآخر الذي يؤثر على الصناعة في الكم الهائل من عمليات الاستحواذ والمشاريع المشتركة التي تتم في المقام الأول من قبل الشركات الكبيرة التي تتطلع إلى إنشاء وجود صناعي عالمي. أجد بشكل منتظم خصائص تصميم وتصنيع مختلفة من مصنع محمل لديه العديد من المصانع حول العالم. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه لا يمكن تحقيق قاعدة توريد عالمية ناجحة للمحامل. إنه يتطلب استخدام برنامج تأهيل يوفر المقدار الصحيح للحد من المخاطر ".

النظر في التصميم الداخلي لمحمل أسطواني مدبب. انها تمتلك العديد من الأسطح الملامسة المتداول والانزلاق التي تتطلب التقييم. تلعب مخروط القناة ، ممر الكأس ، وخطوط OD الدوارة دوراً رئيسياً في توزيع الإجهاد ، والحد من الإجهادات النهاية الأسطوانية ، وقدرة المحامل على دعم المحاذاة غير الصحيحة في التطبيق. بالإضافة إلى محيط القناة أو حجم الشخصية ، هناك أشكال مختلفة تم إنشاؤها بواسطة عملية التصنيع والتي يمكن مقارنتها وتحليلها. ضلع مخروط شفة ونهاية الأسطوانة هي أيضا مهمة. تلعب قيم الكفاف وسطح السطح من أسطح التزاوج هذه دورًا رئيسيًا في توليد الحرارة فضلاً عن خصائص الانكسار. يمكن أن تؤثر الاختلافات في النهاية السطحية والعلاقات بين نهاية الأسطوانة وشوائب الضلع بشكل ملحوظ على فعالية زيوت التشحيم.

هذه ليست سوى بعض الخصائص التي تتطلب الفحص للحكم بشكل كاف على مستوى جودة المحامل وتقليل مخاطر OEM. ومع ذلك ، فإن قدرة معدات التصنيع والتفتيش المستخدمة لإنتاج وإدارة هذه الخصائص قد تحسنت بشكل كبير في السنوات الأخيرة ، مما يوفر المزيد من الشركات المصنعة للقدرة على تحمل القدرة على تنفيذ نوايا التصميم التي لم تكن ممكنة قبل 20 عاما باستثناء قلة مختارة. وهذا أمر جيد بالنسبة للمشتري العالمي ، ولكن التحقق من قدراتهم الحقيقية من خلال برنامج تفصيلي للمعاينة المفصلة (SQI) مهم للغاية لضمان نجاح التطبيق بالنسبة لمصنعي المعدات الأصلية.

من خلال قياس خصائص تحمل يمكن إجراء تحليل توزيع الضغط الفعلي من خلال برامج النمذجة. اعتمادًا على مدى أهمية التطبيق ، يجب إجراء اختبار معملي ديناميكي يعتمد على وضع الفشل المتوقع لزيادة تقليل المخاطر. على سبيل المثال ، إذا كان وضع الفشل هو التعب المرتبط ، فيجب إجراء اختبار التعب المتواصل لتحديد التأثيرات المدمجة للتصميم والتصنيع وجودة المواد على الحياة التجريبية.

جهاز اختبار تحمل المحامل القياسي NES سيسمح بالحزم الشعاعي والمحوري وربما في بعض ظروف السرعة والتزييت المحددة مسبقًا. يوفر مورد المحامل محامل الإنتاج للاختبار التي يتم تشغيلها حتى الفشل. ويقدر تحليل Weibull حياة السكان ويسمح بمقارنة الحياة L10 التجريبية بالحياة النظرية ، استنادا إلى ظروف الاختبار. هذه المعلومات لا تقدر بثمن لمهندس التصميم وغالبا ما تكون ملحة للتخفيف من المخاطر عندما يتم النظر في المصادر العالمية للتطبيقات الهامة.

يعتبر استخدام برامج الفحص والاختبار لدعم برامج التأهيل الحاملة أكثر قيمة بالنسبة لمهندس التصميم عند استخدامه في تركيبة. إن إضافة فحص دقيق لعينة من عينة من المنتج قبل الاختبار الديناميكي يخدم غرضين. أولاً ، إذا كان الفحص يحدد أن المنتج يحتوي على عيوب كبيرة في التصميم أو التصنيع أو جودة العمل ، فقد لا تكون هناك حاجة لإجراء اختبار ديناميكي حتى يتم معالجة المشكلات وتصحيحها ، مما يوفر الوقت والمال الثمين في الاختبار الديناميكي. ثانياً ، إذا أظهر الاختبار الديناميكي أن أحد الموردين أفضل من الآخر ، فإن إضافة بيانات الاستقصاء في مرحلة التحليل قد تسمح لمهندس التصميم بتخصيص أو تفسير الاختلاف في نتائج الاختبار. ويمكن الآن إجراء تغييرات محددة على المنتج الذي ينبغي أن يؤدي إلى تحسين العمر الافتراضي وتأهيل مصدر جديد للإمداد.

تعتقد NES أن الاستخدام الناجح لمورّدي التحميل العالميين يتطلب ما يلي:

وجود فهم جيد لأوضاع التطبيق والفشل.

تحديد مدى أهمية الحامل داخل التطبيق.

  1. استخدام برنامج فحص تأهيل المصدر وبرنامج النمذجة.

  2. استخدام اختبارات مختبر تحمل معيار لمقارنات الحياة التجريبية.

  3. الالتزام في الوقت والمال لبرامج التأهيل المناسبة.

ويشير نابليون إلى أن "الأمر يحتاج إلى مزيد من العمل من جانب الشركة المصنعة للأجهزة الأصلية (OEM) مقارنة بالسنوات الماضية لتأهيل مورّد المحامل العالمي اليوم" ؛ ومع ذلك ، إذا تم تنفيذه بشكل صحيح ، فهناك فوائد كبيرة يمكن الحصول عليها من التحكم بشكل أفضل في مصيرك فيما يتعلق بتوفر المنتج والتكلفة ، بالإضافة إلى أننا هنا للمساعدة.


Related Products