فئة المنتج

اتصل بنا

جينان شينتو الميكانيكية والكهربائية المعدات المحدودة
إضافة: شاندونغ جينان No.59 العالية الصناعة جنوب الطريق، مدينة جينان بمقاطعة شاندونغ، الصين 250101
هاتف: + 86-531-88167719
الفاكس: + 86-531-69951182
بو: +8618769750205

البريد الإلكتروني:kevin@jstbearing.com

تحمل اختيار المتداول - نظرة على الصورة الأكبر

- Apr 18, 2018 -

عند اختيار المحامل الدوارة للمصنع الصناعي والآلات والمعدات ، من المهم تحليل التكلفة الإجمالية للملكية (TCO) وليس فقط سعر شراء المحامل ، كما يقول الدكتور Steve Lacey ، مدير مركز التكنولوجيا في Schaeffler UK.

عند أخذ دورة الحياة بالكامل بدلاً من تحمل تكاليف الشراء وحدها ، يمكن للمستخدمين النهائيين توفير المال عن طريق اتخاذ قرار بشأن استخدام المحامل الدائرية عالية الجودة.

تعتبر محامل الدرفلة من المكونات الهامة في المحطة الدوارة والآلات والمعدات ، بما في ذلك الأدوات الآلية ، وأنظمة المناولة الآلية ، وتوربينات الرياح ، ومصانع الورق ومصانع تصنيع الصلب. ومع ذلك ، ينبغي دائماً اتخاذ القرار لصالح محمل دائر محدد بعد تحليل تكاليف الحياة الكاملة أو التكلفة الإجمالية للملكية (TCO) للحامل وليس فقط على أساس سعر الشراء وحده.

شراء محامل أرخص يمكن أن يثبت في كثير من الأحيان أكثر تكلفة على المدى الطويل. غالباً ما يمثل سعر الشراء 10 في المائة فقط من التكاليف الإجمالية. لذلك عندما يتعلق الأمر بشراء الدعامات المتدحرجة ، ما الفائدة من توفير بضعة جنيهات هنا وهناك إذا كان هذا يعني ارتفاع تكاليف الطاقة بسبب ارتفاع محامل الاحتكاك؟ أو النفقات العامة للصيانة أعلى الناجمة عن انخفاض عمر خدمة الجهاز؟ أو فشل في التعطل ينتج عنه توقف عمل الجهاز غير المخطط له ، مما يؤدي إلى فقدان الإنتاج وتأخر التسليم والزبائن غير الراضين؟

توفر المحامل الدائرية المتطورة ذات التقنية العالية العديد من الميزات المحسنة التي تمكن من تحقيق تخفيضات التكلفة الإجمالية للملكية ، مما يوفر قيمة مضافة على مدى العمر الكامل للمصنع والآلات والمعدات الدوارة.

بالنسبة للحامل المصمم / المختار لتطبيق صناعي معين ، يكون TCO مكافئًا لمجموع ما يلي:

التكلفة الأولية / سعر الشراء + تكاليف التركيب / التكليف + تكاليف الطاقة + تكلفة التشغيل + تكلفة الصيانة (الروتينية والمخطط لها) + تكاليف التوقف + التكاليف البيئية + تكاليف الإزالة / التفكيك.

في حين أن سعر الشراء الأولي لمحلول متقدم سيكون أعلى من المحمل القياسي ، فإن التوفيرات المحتملة يمكن تحقيقها في شكل أوقات تجميع أقل ، وتحسين كفاءة الطاقة (على سبيل المثال باستخدام مكونات تحمل الاحتكاك المنخفض) وانخفاض تكاليف الصيانة ، غالبًا ما تفوق سعر الشراء الأولي الأعلى لمحلول المحمل المتقدم.

إضافة قيمة على الحياة

يمكن أن يكون تأثير التصميم المحسن في تقليل التكلفة الإجمالية للملكية وإضافة القيمة على مدى الحياة كبيرًا ، حيث أن المدخرات المصممة غالباً ما تكون مستدامة ودائمة. تستحق التخفيضات المستمرة على مدى عمر النظام أو المعدات أكثر بكثير بالنسبة للعملاء من حيث المدخرات مقارنة بتخفيض سعر الشراء الأولي للمحامل.

مشاركة التصميم المبكر

بالنسبة لمصنعي المعدات الأصلية الصناعية ، يمكن أن يضيف تصميم المحامل قيمة لمنتجاتهم بطرق عديدة. من خلال التعامل مع هذه الشركات المصنعة في مرحلة مبكرة من مراحل التصميم والتطوير ، يمكن لمورّدي التحميل تخصيص المحامل والجمعيات المتكاملة والمحسنة بشكل كامل ، والتي تفي بالمتطلبات المحددة للتطبيق. يمكن للموردين الحاملين أن يضيفوا قيمة من خلال ، على سبيل المثال ، إنشاء وتخصيص تصاميم المحامل الداخلية التي تزيد من قدرة تحمل الحمل وتصلبها أو تقليل الاحتكاك.

في التطبيقات التي تكون فيها مظاريف التصميم صغيرة ، يمكن تحسين تصميم التحمل لسهولة التجميع وتقليل أوقات التجميع. على سبيل المثال ، يمكن دمج سلاسل المسامير الملولبة على أسطح التجميع بالتجميع في تصميم المحمل. قد يكون من الممكن أيضًا دمج المكونات من المحور المحيط والإسكان في تصميم المحمل. ميزات مثل هذه تضيف قيمة حقيقية إلى نظام عميل OEM ، ويمكن أن تؤدي إلى توفير التكلفة على مدار عمر الماكينة.

يمكن إضافة ميزات أخرى إلى المحامل التي تضيف قيمة إضافية على مدى عمر الماكينة. وتشمل هذه التكنولوجيا ختم خاص داخل تحمل للمساعدة في توفير مساحة ؛ ميزات مضادة للدوران لمنع الانزلاق تحت تأثير التغيرات السريعة في سرعة واتجاه الدوران ؛ طلاء السطوح من مكونات تحمل لتقليل الاحتكاك ؛ وتحسين عملية التحمل تحت شروط التشحيم الحدودي.

يمكن لمورِّد التحمل أن يفحص عن كثب التكاليف الإجمالية للآلات والنباتات ومكوناتها - من الشراء واستهلاك الطاقة وصيانتها وصولاً إلى الإصلاحات والتفكيك والتخلص. لذلك يمكن تحديد السائقين المعروفين للتكاليف والمصروفات الخفية وتحسينها والقضاء عليها.

وباعتبارها موردًا محملًا ، ينظر شيفلر إلى التكلفة الإجمالية للملكية كمشروع يبدأ بجهود البحث والتطوير المكثفة التي تهدف إلى التحسين المستمر في معايير الجودة ، وبالتالي خصائص تشغيل المحامل الدائرية ، من خلال التصميم الأمثل والمواد. كما تقدم لعملائها خدمة استشارية تقنية شاملة موجهة بشكل جيد ، من أجل إيجاد أفضل الحلول المناسبة لكل تطبيق. إن مهندسي المبيعات والخدمة الميدانية في الشركة على دراية بالقطاعات الصناعية الخاصة بالعملاء ومدعومة ببرامج متقدمة لتحمل واختيار وحساب المحاكاة. علاوة على ذلك ، يتم أخذ جميع العوامل مثل التعليمات الفعالة والأدوات المناسبة لحمل التركيب طوال الطريق إلى الصيانة المستندة إلى الشروط ، والتشحيم ، والتفكيك ، وإعادة التهيئة ، في الاعتبار.

تضم شبكة Schaeffler Global Technology مراكز Schaeffler Technology المحلية (STC). وتجلب "STC" معرفة الهندسة والخدمات الخاصة بشيفلر إلى أقرب إلى العميل وتمكن من معالجة القضايا التقنية بسرعة وبطريقة أكثر فاعلية. تتوفر مشورة الخبراء والدعم لجميع جوانب تكنولوجيا التحريك المتدحرج بما في ذلك هندسة التطبيقات والحسابات وعمليات التصنيع والتشحيم وخدمات التركيب ومراقبة الحالة وتركيب الاستشارات لتقديم حلول مخصصة للحمل المتداول لمقاييس الجودة العالية المنتظمة في جميع أنحاء العالم. تشارك STCs باستمرار المعلومات والأفكار عبر شبكة التكنولوجيا العالمية. إذا كانت هناك حاجة إلى معرفة متخصصة أكثر تعمقا ، فإن هذه الشبكات تضمن تقديم دعم عالي التأهيل بسرعة - بغض النظر عن المكان المطلوب في العالم.

مثال صناعة الورق

في صناعة الورق ، عادةً ما تخضع المحامل الدائرية في لفات التحكم في الأقراص المضغوطة من آلات التقويم لأحمال منخفضة. تكون الأحمال أعلى فقط عندما تكون الفجوة بين القوائم مفتوحة. بالنسبة لهذه التطبيقات ، اختار مصنعو الماكينات تقليديًا محامل بكرات كروية مع سعة حمل حمولة كافية للمرحلة عالية الحمولة. ومع ذلك ، في مرحلة الحمل المنخفض أدى ذلك إلى انزلاق ، مما أدى إلى فشل تحمل سابق لأوانه.

عن طريق طلاء العناصر المتداول وتحسين lubricati على ، يمكن تخفيض هذه الآثار الانزلاق ، ولكن ليس القضاء تماما. لهذا السبب ، قام Schaeffler بتطوير محمل ASSR (محامل الدوران الكروي المضادة للانزلاق). يشتمل المحمل على حلقات محامل كروية قياسية ، ولكن بكرات البرميل تتناوب مع الكرات في كل من الصفين من العناصر المتدحرجة. في المرحلة المنخفضة الحمولة ، تضمن الكرات التشغيل الخالي من الانزلاق ، بينما تشغل بكرات البرميل الأحمال في مرحلة الحمولة العالية.

فوائد العميل واضحة: في حين أن المحامل الأصلية حققت عادة فترة خدمة تبلغ حوالي عام واحد ، فمن المتوقع أن تستمر محامل ASSR الجديدة لمدة تصل إلى 10 سنوات. وهذا يعني أن عددًا أقل من محامل الدوران مطلوبة على مدار عمر آلة التقويم ، وانخفاض في متطلبات الصيانة وتوفير مدخرات مكونة من ستة أرقام على مدار دورة حياة الماكينة بالكامل. وقد تحقق كل هذا من خلال أخذ وضع واحد للآلة واحد بعين الاعتبار. يمكن تحقيق مزيد من التحسينات وبالتالي تحقيق وفورات كبيرة إضافية من خلال تدابير تكميلية ، مثل مراقبة حالة الإنترنت وتشخيص الاهتزاز ، ومراقبة درجة الحرارة أو التوازن الديناميكي / الساكن - وكلها يمكن توفيرها من قبل شايفلر.

توربينات الرياح وآلات البناء

تتوفر العديد من المحامل الدوارة من Schaeffler في نسخة X-life عالية الجودة والأداء العالي. على سبيل المثال ، عند تطوير سلسلة X-life من محامل البكرات المستدقة ، تم إيلاء اهتمام خاص لتحقيق موثوقية عالية وتقليل الاحتكاك ، خاصة في تطبيقات التحميل المرتفعة وتلك التي تتطلب دقة الدوران. وهذا يعني أن الشركات المصنعة للوحدات الهيدروليكية أو علب التروس (دعامات محامل العجلات) مثل تلك الموجودة في توربينات الرياح ، والمركبات الزراعية وآلات البناء ، يمكنها الآن تجاوز حدود الأداء السابقة ، مع تحسن كبير في السلامة التشغيلية. من حيث تقليص الحجم ، فإن الخصائص المحسنة لمحامل X-life تعني أن أداء علبة التروس قد تحسن ، في حين أن غلاف التصميم لا يزال كما هو.

تم تحقيق التحسن بنسبة 20٪ في معدل الحمل الديناميكي والتحسين بنسبة 70٪ على الأقل في العمر الافتراضي للتقييم من خلال تحسين الهندسة وجودة السطح والمواد ودقة الأبعاد ودقة الدرجات في المحامل.

يتم تكييف المواد ذات الجودة العالية المستخدمة في تصنيع محامل البكرات المدببة X-life خصيصًا لتلبية متطلبات المحامل الدائرية وهي عامل مهم في زيادة أداء المحامل. يوفر هيكل الحبوب الدقيق لهذه المادة صلابة عالية وبالتالي مقاومة عالية للملوثات الصلبة. بالإضافة إلى ذلك ، تم تطوير ملف تعريف لوغاريتمي للممرات المائية المحركة والسطح الخارجي للبكرات ، والتي تعوض عن قمم الضغط العالية تحت الأحمال العالية وأي "تخطي" قد يحدث أثناء التشغيل. وتساعد هذه الأسطح المحسنة في تشكيل طبقة زيوت التشحيم الهيدروديناميكية ، حتى عند سرعات التشغيل المنخفضة للغاية ، والتي تمكن المحامل من تحمل الأحمال العالية أثناء بدء التشغيل. علاوة على ذلك ، فإن التحمل البعد والأبعاد الهندسية المحسنة بشكل كبير يضمنان التوزيع الأمثل للحمل. وبالتالي يتم تجنب قمم الضغط ، مما يقلل من تحميل المواد.

تم تخفيض عزم الاحتكاك للمحامل الأسطوانية المستدقة X-life الجديدة بنسبة تصل إلى 50٪ مقارنة بالمنتجات التقليدية. ويرجع ذلك إلى دقة الأبعاد ودقة التشغيل بالتزامن مع تحسين سطح الأرض. تساعد هندسة التلامس المعدلة لوجه الضلع الداخلي والأسطوانة الداخلية أيضًا على تقليل الاحتكاك. ونتيجة لذلك ، تم تخفيض درجة حرارة التشغيل التي تحملها أيضًا بنسبة تصل إلى 20٪.

إن المحامل الدوارة المستدقة X-life ليست أكثر اقتصادية فحسب ، بل تؤدي أيضًا إلى انخفاض درجات حرارة التشغيل ، الأمر الذي بدوره يقلل من الضغط على زيت التشحيم. وهذا يمكّن من تمديد فترات الصيانة وينتج عنه تأثير التشغيل عند مستويات ضوضاء أقل.

مرة أخرى ، على الرغم من أن سعر شراء محامل X-life أعلى من المحامل القياسية ، فإن TCO ينخفض بشكل كبير على مدى عمر التوربينات الهوائية أو الجرارات أو آلات البناء.

Related Products