فئة المنتج

اتصل بنا

جينان شينتو الميكانيكية والكهربائية المعدات المحدودة
إضافة: شاندونغ جينان No.59 العالية الصناعة جنوب الطريق، مدينة جينان بمقاطعة شاندونغ، الصين 250101
هاتف: + 86-531-88167719
الفاكس: + 86-531-69951182
بو: +8618769750210

البريد الإلكتروني:kevin@jstbearing.com

محركات Fenner تستحوذ على شركة محامل وطنية

- Mar 16, 2018 -

2 مارس ، 2018 ، مانهايم ، السلطة الفلسطينية ؛ شركة Fenner Precision Polymers من مانهايم ، وهي وحدة تابعة لشركة Fenner PLC (FENR وهي شركة مساهمة عامة مدرجة في بورصة لندن وعضو في FTSE 250) ، يسرها أن تعلن عن حصولها على أصول وأعمال شركة National Bearings Company ، محاليل هندسية ومحامل تحمل معادن ، ومقرها لانكستر ، بنسلفانيا.

تنضم شركة National Bearings إلى قسم Polymers Polymers المتنامي ، الذي يشغل أربعة مرافق في مقاطعة Lancaster ، PA تخدم نقل الطاقة ، التحكم في الحركة ، اللياقة البدنية ، الزراعة ، والأسواق الصناعية العامة. أنشئت في عام 1917 ، تصنع المحامل الوطنية مجموعة واسعة من المنتجات التي تتكون من محامل الدفع ، محامل الزاوي الاتصال ، محامل شعاعي ، والخزانات التجميعية ، وجمعيات الأسطوانة البلاستيكية. وقد تم عرض جميع الموظفين الحاليين في شركة National Bearings في الوحدات الجديدة في Precision Polymers.

ووفقًا لـ Jack Krecek ، المدير الإداري لشعبة Precision Polymers ، "يسرني أن أرحب بزبائن Bearing والموردين والموظفين المحليين لدى عائلة Fenner. هذا الاستحواذ هو جزء من جهد مستمر للبناء على نجاح استراتيجية نمونا التجاري. نحن نتطلع إلى تزويد عملاء Fenner بمجموعة جديدة وموسعة من حلول المنتجات التي تم تطويرها من قبل National Bearings خلال أكثر من 100 عام في هذا المجال. كما ستثبت مرافق ومعدات شركة National Bearing أنها إضافات في الوقت المناسب على بصمة التصنيع في مقاطعة Lancaster ، مما يمكننا من توفير طاقة إنتاجية متزايدة بسرعة لمجموعة منتجاتنا الحالية من المنتجات المعدنية. ”

وأضاف بريان سلينجلوف ، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق العالمي ، "إن اقتناء المحامل الوطنية يوفر لنا الفرصة لتوسيع قاعدة منتجاتنا في الأسواق الأساسية واكتساب المزيد من القوة في المجالات التي لا نعمل بها حاليًا. إنها ميزة رائعة ومثيرة لأننا مصنعان يعملان في لانكستر يعملان في مجال نقل الطاقة ، مما يسمح لنا بالتكامل بسرعة ".

صرح جيس ماي ، رئيس شركة كراسنتس كرينجز ، قائلاً: "أشعر بسعادة غامرة لأن National أصبحت جزءًا من مجموعة Fenner Group. وهذا سيضمن مستقبلاً مشرقاً للموظفين الوطنيين المخلصين والمخلصين ، ويدعم عملائه ، وينمو الشركة في القرن الثاني. أرى العديد من المنافع المتبادلة لكلتا الشركتين ".


Related Products