فئة المنتج

اتصل بنا

جينان شينتو الميكانيكية والكهربائية المعدات المحدودة
إضافة: شاندونغ جينان No.59 العالية الصناعة جنوب الطريق، مدينة جينان بمقاطعة شاندونغ، الصين 250101
هاتف: + 86-531-88167719
الفاكس: + 86-531-69951182
بو: +8618769750210

البريد الإلكتروني:kevin@jstbearing.com

تأثير التشوهات المرنة للإسكان على توزيع الحمل داخل المحامل الدائرية

- Apr 19, 2018 -

تأثير التشوهات المرنة للإسكان على توزيع الحمل داخل المحامل الدائرية

يمكن أن يكون لتشوه السكن المرن تأثير على توزيع الحمل داخل محامل العناصر الدوارة. بالنسبة للعديد من التطبيقات ، هذا مهملاً ، ولكن بالنسبة للمحامل الكبيرة أو العلب الناعمة ، يمكن أن يكون من الأهمية بمكان النظر في هذا التأثير.

يمكن أن يأخذ حساب نظام رمح MESYS في الاعتبار صلابة السكن القائمة على مصفوفة عالمية أو استيراد ملف STEP أو شبكة FEA لعدة إصدارات. تم اعتبار صلابة المساكن بمثابة عقدة واحدة في مركز كل حلقة تحمل. الحلقة نفسها كانت لا تزال أسطوانية أو لديها تشوهات محددة من قبل المستخدم.

في معرض هانوفر 2018 في كشك G22 في القاعة 6 ، تقدم MESYS AG معاينة لحسابات نظام MESYS ، والتي تعتبر اقترانًا بين التشوهات في المساكن وتشوهات حلقات الحمل. يمكن استيراد المساكن كنموذج STEP أو يمكن تعريفها بشكل معتدل لحالات تناوب بسيطة تناوب. ثم يتم دمج نموذج STEP وتقليله بشكل ثابت. بشكل اختياري ، يمكن تقليل الموديل أيضًا.

كمثال بسيط على الكرة المحززة في كتلة مستطيلة ، والتي تكون ثابتة في الجانب السفلي. يتم تحميل المحامل أفقيا.

على اليسار التشوه وتوزع الحمولة مع النظر إلى التشوه المرن للحلقة المحمل ، على الجانب الأيمن ، يعتبر التشوه المتوسط للإسكان بحلقة دائرية دائرية:

الحد الأقصى للإجهاد هو 3285MPa مع حلقة مرنة و 3175 MPa مع حلقة جامدة. الإزاحة الأفقية هي 0.052mm مع حلقة مرنة و 0.051mm بحلقة صلبة. الإزاحة الرأسية هي 0.01mm مع حلقة مرنة و صفرية بحلقة صلبة. لا يظهر الارتفاع الرأسي إلا باستخدام النموذج المرن. بالمقارنة مع التشريد الأفقي دون تصلب المساكن ، والتي من شأنها أن تكون 0.032mm.

في حين أن الضغط التلامسي مستقل عن اتجاه الحمل باستخدام الحلقة الصلبة ، فهناك اعتماد على ضغط الاتصال من اتجاه الحمل باستخدام الحلقة المرنة:

بزاوية قوة تبلغ 0 درجة (قوة إلى الأعلى) ينتج عن أدنى ضغط للإتصال ، بينما ينتج الحد الأقصى من الضغط عند اتجاه حمولة حوالي 110 درجة. الاختلافات المتراكبة في المنحنى لها سببها في المواضع الثابتة لعناصر التدوير في الحساب.

في هذا المثال ، تم النظر في الحصول على تخليق صفر. استخدام تخليص أكبر سيؤدي إلى ارتفاع ضغط الاتصال للحلقة الأسطوانية.

عبر الاسطوانة تحمل سبيل المثال

وكمثال ثانٍ ، يُنظر إلى محمل أسطواني متصالب تحت المحوري ، ويتم اعتبار الحمل الشعاعي وحِمل اللحظة. يتم تثبيت أعمال التحميل على السطح العلوي والأسطوانة السفلية في أسفل الوجه.

يظهر الضغط على الاتصال في ثلاث حالات. أولا حساب كامل مع العناصر الصلبة 3D دون تخفيض ، ثم لتحمل مع حلقات جامدة وحساب مع انخفاض FEA- نموذج في حساب نظام رمح.

الحد الأقصى للإجهاد هو 1941MPa للنموذج ثلاثي الأبعاد الكامل ، 2078MPa للتأثير مع الحلقات الصلبة و 1917 MPa للنموذج المخفض. يوجد فرق أكبر في قوى عنصر المتداول وهي 3734N و 4540N و 3719N.

تظهر منحنيات الإجهاد الملامس للحالتين المرنة في المخططات أعلاه نفس الشكل مع الحد الأقصى لكل من الأجناس في نفس المستوى. في حالة وجود حلقات صلبة ، يرى أحد العرقين وجود ضغوط اتصال أعلى. من الصعب مقارنة التشوه المحوري بسبب التشوه الكبير في القمة. بالنسبة إلى التشريد الشعاعي هناك نتيجة 0.03mm للحالة الصلبة ومتوسط التشريد الشعاعي 0.2 ملم (0.19 ملم) في الحالات المرنة (يتم تحديد متوسط القيمة بشكل مختلف في كلتا الحالتين).

في كثير من الحالات ، يؤدي تشوه حلقات الحمل إلى منطقة تحميل أكبر وبالتالي إلى ضغط اتصال أصغر.

النموذج الثلاثي الأبعاد الكامل هو عبارة عن برنامج صغير مقارنة بالموديل المنخفض ، حيث يستخدم النموذج المخفض نفس الزاوية المائلة لكل من الأجناس في الحلقة. لا يعمل النموذج المخفض حاليًا سوى على النظر في تشوهات الحلقة العالمية ، ولكن لا يوجد تشوه داخل الحلقة. هذه حالة خاصة لمحامل الأسطوانة المتقاطعة حيث تحتوي على صفين.

تستغرق العملية الحسابية باستخدام النموذج الثلاثي الأبعاد الكامل أكثر من 3 دقائق بقليل ، في حين تستغرق عملية حساب حالة تحميل واحدة من النموذج المخفض أقل من ثانية واحدة فقط. سيسمح النموذج الثلاثي الأبعاد الكامل بالنظر في الخطوط اللاخطية مثل الاتصال ، في حين أن النموذج المنخفض هو مصفوفة صلابة خطية فقط.

يتوفر إصدار المعاينة في معرض هانوفر ، النسخة النهائية مع اقتران من صلابة السكن والتشكيلات حلقة مرنة ستكون متاحة مع الإصدار 08/2018 في الخريف.




Related Products