فئة المنتج

اتصل بنا

جينان شينتو الميكانيكية والكهربائية المعدات المحدودة
إضافة: شاندونغ جينان No.59 العالية الصناعة جنوب الطريق، مدينة جينان بمقاطعة شاندونغ، الصين 250101
هاتف: + 86-531-88167719
الفاكس: + 86-531-69951182
بو: +8618769750205

البريد الإلكتروني:kevin@jstbearing.com

محامل عادي للتطبيقات الفضائية

- May 02, 2018 -

نص شيء لتقديم نفسك!

ومثلما هو مثير للإعجاب ، فإن جميع هذه التطبيقات يتم تقديمها من خلال نوعين فقط من المحامل البسيطة: فللمعدن المعدني والألياف المقواة بالألياف (FRC).

محامل عادية Pol-Polymer

تتكون محامل البلسم المعدني من دعامة معدنية خارجية ببنية داخلية برونزية مسامية مغطاة ببطانة راتنجات البوليمر. يساهم كل جزء من هذه البنية في الخصائص العامة لهذه المحامل: توفر بطانة البوليمر خصائص التشحيم مع الاحتكاك المنخفض والتآكل ؛ يوفر الهيكل الداخلي البرونزي آلية لاحتواء بطانة البوليمر أثناء نقل الحمل والحرارة أيضًا ؛ ودعم المعدن يوفر القوة الميكانيكية. مصنوعة محامل المعادن والبوليمر في نوعين: التشحيم الذاتي ومشحم مسبقا.

محامل التشحيم الذاتي لها بطانة ناعمة تعتمد على PTFE والتي يتم نقلها إلى سطح التزاوج أثناء التشغيل ، لتشكيل فيلم زيوت التشحيم. ينتج عن هذا أداءً جيدًا للاهتراء وانخفاض الاحتكاك عبر مجموعة كبيرة من الأحمال ، والسرعات ، ودرجات الحرارة في ظروف الجفاف الجافة. تستخدم المحامل سابقة التشحيم مواد مختلفة لهذه البطانة وتتضمن مساحات دائرية دائرية مملوءة بالشحم قبل التشغيل.

يقول كيم إيفانز ، أحد مهندسي تطبيقات الفضاء في شركة GGBs: "تعتبر محامل البوليمر المعدنية ذاتية التشحيم منتجات GGB الأكثر شعبية مع صناعة الطيران ، وخاصة DU-B". "أود أن أقول إنه معيار الصناعة الخاص بدعامات هبوط الطائرات."

محامل معززة بالألياف المركبة (FRC)

تتكون محامل FRC من بطانة التشحيم الذاتي المدعوم من الألياف الزجاجية عالية الجرح باستمرار الجرح. للتأكد من أنها تناسب مجموعة متنوعة من التطبيقات ، تستخدم محامل FRC شكلين مختلفين من البطانات: الألياف والشريط. توفر بطانة الألياف مقاومة عالية للتآكل وقدرة محسنة على التعامل مع الصدمات وعدم المحاذاة. نظرًا لمحتويات PTFE أعظم ، توفر بطانة الشريط بالإضافة إلى ذلك قدرة أعلى للسرعة وتحسين القدرة على التشغيل. بغض النظر عن الخطوط الملاحية المنتظمة ، فإن جميع محامل FRC تعمل على التشحيم الذاتي من خلال استخدام مواد التشحيم الجافة. هذه الطريقة في التزييت تؤدي إلى انخفاض معامل الاحتكاك ، ومعدلات التآكل المنخفضة ، وفترات الصيانة الممتدة ، حيث أن إعادة التشحيم غير ضرورية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن محامل FRC قادرة على العمل في نطاق واسع من درجات الحرارة كما أنها مقاومة للأحماض والقواعد والمحاليل الملحية والزيوت والوقود والكحولات والمذيبات والغازات.

يمكن أن تحمل محامل FRC بطانة التشحيم الذاتية على القطر الداخلي أو الخارجي ويمكن أن تحتوي على فلانيس أو أخاديد مع أو بدون بطانة. تتوفر أيضًا غسالات FRC والأطباق وغيرها من النماذج المخصصة لخدمة التطبيقات المختلفة. يقول يوري كلاباتش ، مدير منتجات FRC في GGB: "إن تعدد استخدامات منتجات FRC هذه ومواصفاتها يجعلها خيارًا ممتازًا لمعظم التطبيقات الثقيلة ، والسرعة المنخفضة ، والتذبذبات".

صنع تحمل عادي

يتم إنتاج محامل المعادن والبوليمر باستخدام سلسلة من التقنيات التي تجمع بين دعم الصلب أو البرونز ، ومسحوق البرونز ، وبطانة البوليمر. للبدء ، يتم تغذية لفائف من المعدن المساند من خلال جهاز يطبق مسحوق برونزي على جانب واحد من خلال استخدام الحرارة - وهي عملية تعرف باسم "تلبد". ثم يتم تبريد الشريط الملبد وجاهز للتشريب. التشريب هو تطبيق بطانة البوليمر على الشريط الملبد ويمكن القيام به مع البوليمر إما في شكل مهمل أو شريط. وفقا ل Evans ، "بالنسبة لمحامل GGB ذاتية التشحيم ، يقوم الذراع الميكانيكي بإسقاط البوليمر على الشريط الملبد ، والذي يتم بعد ذلك تدحرجه من خلال ماكينات المصب لتسهيل بطانة التشحيم الذاتية الملساء. يتم تصنيع بطانة التحميل GG قبل التشحيم بشريط بوليمر يتم تطبيقه مباشرة على الشريط الملبد. "

تشتمل عملية التشريب لكل من أشكال البوليمر على سلسلة من عمليات الدلفنة والتسخين والتبريد من أجل إنشاء شريط معدني بوليمر ناعم السطح. بعد التشريب ، يتم الانتهاء من الشريط ولفه لاحقا لتشكيل المنتجات المحمله. كما يشرح إيفانز ، "تستخدم عملية التشكيل هذه عملية التشكيل أو الضغط ، اعتمادًا على حجم التحمل ، لإنشاء منتج ناعم على شكل أسطواني."

يتم تصنيع محامل FRC من خلال عملية لف تستخدم آلات اللف الأوتوماتيكية. بالنسبة للمحامل ذات الخطوط الملاحية المنتظمة على القطر الداخلي ، يجب أولاً تطبيق مادة الخطوط الملاحية المنتظمة على طول مغزل. بالنسبة لمنتجات بطانة الجرح ، يتم ذلك عن طريق آلة لف تتغذى بشكل مستمر على خيوط من ألياف عالية القوة مغلفة في راتنجات الايبوكسي المشحم داخليًا. بالنسبة لمنتجات خطوط الشريط ، يتم تطبيق شريط PTFE على مغزل. بعد تطبيق بطانة الأساس هذه ، يتم دعامه دعم الألياف الزجاجية حول مغزل من خلال استخدام آلات اللف الآلي. وبمجرد أن يصل هذا الدعم إلى السماكة المطلوبة ، تتم إزالة الشياق ثم يتم شفاؤه لاحقًا في الفرن. هذه العملية تقوي اللف حول المغزل إلى أنبوب صلب. عند هذه النقطة ، يكون القطر الداخلي سلسًا وينتهي بينما يكون القطر الخارجي خشنًا ومتضخمًا. من أجل إنهاء القطر الخارجي ، يتم خفضه إلى الحجم النهائي المطلوب. ثم يتم قطع الأنبوب لإنتاج محامل نهائية متعددة يتم فك حوافها عند الحاجة. يقول Klepach: "يمكن أن يختلف طول القطرات المستخدمة في هذه العملية وقطرها" ، "لتحقيق أبعاد مختلفة بناءً على احتياجات العملاء."

الاتجاه نحو المحامل الذاتية التشحيم

وكما ذكرنا سابقًا ، يتم استخدام العديد من نماذج التحمل البسيط في تطبيقات الفضاء الجوي - معظمها ذاتي التزييت. تستخدم المحامل ذاتية التشحيم زيوت التشحيم الجافة المطبقة مسبقًا ، عادةً PTFE ، بدلاً من مواد التشحيم السائلة التقليدية. لا تتطلب زيوت التشحيم الجافة إعادة تطبيق ، وبالتالي تتطلب صيانة أقل من المحامل التقليدية. هذا يجعلها فعالة للغاية في التطبيقات حيث سيكون من الصعب إعادة التشحيم الصيانة. كما أن مواد التشحيم الجافة قادرة على العمل في ظروف تكون فيها مواد التشحيم السائلة غير فعالة ، مثل البيئات المعرضة للغازات المسببة للتآكل والأوساخ والغبار ؛ درجات حرارة عالية؛ درجات حرارة منخفضة إشعاع؛ ضغوط شديدة أو الفراغات - وكلها مخاطر موجودة في صناعة الفضاء. بسبب هذه الفوائد ، فإنه ليس من المفاجئ استخدام محامل التشحيم الذاتي على محامل المعادن التقليدية هنا على الأرض وخارجها في التطبيقات التالية:

في الدعامات الهبوط الطائرات الطائرات ، أو امتصاص الصدمات ، حيث أنها تقضي على تكسير سلم وأضرار الحرارة على سطح قضيب تبختر. تم اختيار محامل البلمرات المعدنية DU-B المصنوعة من البرونز GGB من قبل واحدة من الشركات الرائدة في صناعة الطائرات التجارية في العالم لاستخدامها في جميع الإنتاج الحالي لدعامات الهبوط لديها بسبب قدرات الحمل العالية ، ومقاومة التآكل ، وزيادة عمر المكونات.

في الدعم الأرضي للطائرات ، والذي يتطلب معدات موثوقة لضمان مغادرة الرحلات بأمان وفي الوقت المحدد. وفقا لكليباتش ، "تم العثور على محامل FRC من GGB-GG-GG's GG-GG في تطبيقات مقصية الرفع ، والتي تتعامل مع الأحمال الكبيرة أثناء العمليات المتقطعة ، وغالبا أثناء التعرض لظروف بيئية قاسية". هذا النوع من المحامل توفر قوة انضغاطية تصل إلى 620 ميجا باسكال (90.000 رطل لكل بوصة مربعة) وازدحام أكثر تناسقًا من المحامل البرونزية المشحونة - مع ميزة إضافية تتمثل في كلاً من التآكل والتآكل. يساعد ذلك على إطالة الفواصل الزمنية للصيانة وتحسين كفاءة خدمات الدعم الأرضي للطائرات.

في "كوريوستي روفر" التابع لناسا ، أكبر وأروع سباقات المريخ روفر حتى الآن. وكما يقول ريتشي ، فإن "مثقاب ذراع" كيوسيتي "يتطلب المحامل التي يمكن أن تتحمل درجات الحرارة المريخية القاسية - تتراوح بين -153 درجة مئوية و 20 درجة مئوية- والغلاف الجوي. تم اختيار محامل DU ® بسبب مقاومتها العالية للاهتراء ، والقدرة على العمل بشكل مريح في درجات حرارة المريخ ، والمرونة تجاه الغبار والحطام. "كان تشغيل هذا المثقاب ذو أهمية حاسمة في اكتشاف أن المريخ كان في السابق يتمتع بظروف مناسبة للميكروبات حياة.

كما عملت GGB مع Airbus و Airbus Helicopters و Boeing و Lockheed Martin وشركات الطيران الخاصة والعسكرية وغيرها من الشركات المصنعة للطائرات الخاصة لإنشاء حلول مخصصة لاحتياجاتهم المحسوسة.

توفر حلول المحامل البسيطة صناعة الطيران مع تخفيض الوزن والمساحة ، وكفاءة الطاقة المحسنة ، والقوة والأمان المحسّنين ، ودرجات حرارة التشغيل المتزايدة لتطبيقاتها الأرضية والجوية والفضائية.


Related Products