فئة المنتج

اتصل بنا

جينان شينتو الميكانيكية والكهربائية المعدات المحدودة
إضافة: شاندونغ جينان No.59 العالية الصناعة جنوب الطريق، مدينة جينان بمقاطعة شاندونغ، الصين 250101
هاتف: + 86-531-88167719
الفاكس: + 86-531-69951182
بو: +8618769750210

البريد الإلكتروني:kevin@jstbearing.com

ما تحتاج إلى معرفته، إذا كنت تشتري محامل الصينية

- Apr 21, 2018 -

في أواخر الأربعينات والخمسينات، إذ تضع الصناعة التحويلية في الولايات المتحدة قد أقلعت، مع انتشار العديد من الشركات الصغيرة تحمل تتراوح بين الشعب التابعة "شركة جنرال موتورز" أن الشركة تحمل تيمكين ومئات آخرين. ينشأون في ولاية كونيتيكت، هناك العشرات في ولاية كونيتيكت وحدها. ولكن مع مرور الوقت، بدأ عدد المنتجين تؤثر في الولايات المتحدة لتقليص. من خلال الدمج والتكتل والهجرة من أوروبا واليابان، إلا عدد قليل من اللاعبين كبيرة جداً تسيطر الآن على الولايات المتحدة والأسواق العالمية.

وكان في الستينات عندما أدى اليابانية تحمل المنتجين بدأ التوسع في سوق أمريكا الشمالية، بعدد قليل من الأسماء المعروفة الآن في هذه الصناعة من العديد شركات صنع محامل في اليابان في ذلك الوقت. بينما بقية العالم قد مرت عملية توطيد ضخمة، لم يكن حتى منتصف الثمانينات أن الصين سياسة تجاه المؤسسة المملوكة للقطاع الخاص التي تغيرت. الحكومة الصينية حددت تأثير الصناعة، وتستهدف هذه السوق باستخدام مواردها في محاولة لجعل الصين منتجاً تحمل ذات مستوى عالمي. وادي هذا إلى الآلاف من الشركات تحمل الصغيرة التي بدأت، ومع مرور الوقت إعادة هيكلة العديد من الدولة الكبيرة المملوكة للشركات.

بدأ بيع المحامل من الصين في عام 1990، وبدأ العمل مباشرة مع الصين في عام 1996. في هذا الوقت كانت "الحكومة الصينية" في طريقها إلى وضع الصين كمنتج لتأثير عالمي. وقد أنشأت الحكومة إذ تضع معايير الصناعة، نقش آخر بعد معايير ISO و ABMA. الحكومة تشغيل البحث واختبار المرافق التي انتشرت في جميع أنحاء الصين مساعدة المنتجين على جعل جودة المنتج. للمقارنة، في أوائل التسعينات المنتج كنت تبيع من الصين جيدة لعجلات الأمتعة والتزلج على الجليد الاسطوانة كونفيييرس سرعة منخفضة، لكن في أواخر التسعينات، محامل نوعية المحركات الكهربائية المتوفرة لتطبيقات متوسطة السرعة مثل أدوات السلطة، الفراغ منظف للسيارات، وغيرها من المنتجات الاستهلاكية. هذه الآلاف من الشركات الصغيرة تحمل التي ولدت الآن بدأت للتو في دورة التطورية، التي حولت الفعل تأثير الصناعات الأمريكية والأوروبية واليابانية.

التي أجريتها شخصيا ما يزيد عن 500 زيارة للمصانع الصينية تؤثر على مدى الأعوام ال 22 الماضية، وأنه من المدهش بالنسبة لي كيف أصبحت الصين بعيدة من استبدال محامل الدقة غير محامل الدقة، لصنع الطائرات المغزل أداة آلة منتجات ذات جودة عالية. في بلدي سنوات سابقة، لم أفاجأ بزيارة المصانع التي كانت الأرضيات الترابية والظروف التي ستعطى مفتش OSHA بنوبة قلبية. وفي السنوات الأخيرة، قمت بزيارة أحدث مرافق التصنيع مع جمع البيانات في الوقت الحقيقي أبعاد القناة الأرضية تغذية تلقائياً إلى جهاز كمبيوتر مع إحصاءات الصناعة التحويلية على الفور تحديث كل قطعة واحدة موجودة على أرض الواقع. بعض المصانع قد تصبح مؤتمتة بالكامل، دون شخص واحد لمس الأجزاء النهائية.

العالم إذ تضع صناعة يهيمن عليها مليارات الدولارات متعددة الجنسيات تحمل المنتجين. الصين من ناحية أخرى يهيمن على الآلاف من تحمل المنتجين، كل شيء بدءاً بقدراتها. لتعطيك المنظور، هناك منتجين أكثر 2,000 في مقاطعة جيانغسو وحدها. ليس من المحتمل لشركة واحدة أو قسم المشتريات لحرق الشركات الصينية واحد أو حتى عدة قبل أن تصبح إيقاف تشغيله تماما بجميع المنتجات الصينية الأخرى. عندما شرح هذا لموكلي، بلدي على سبيل المثال المفضل بيان أدلى به النائب بلادي التجارة الدولية: "99 في المائة محامين إعطاء البقية منا اسماً سيئاً." لسوء الحظ، هو أيضا بيان عظيم عند استبدال كلمة 'المحامين' مع 'الصينية تحمل الشركات.' هناك منتجين الطراز العالمي في الصين، ولكن المفتاح هو العثور عليهم.

كما لا تملي حجم القدرة. وقد قمت بزيارة الشركات التي تنتج سوى عدد قليل من أحجام في حدود مبلغ 50 مليون. البعض الآخر أن تجعل فقط 608 محامل الكريات، لا أحجام أخرى. أيضا، سوف اقتبس أكبر شركات تحمل عموما كل شيء في القائمة الخاصة بك من متطلبات. تحتاج إلى شخصية تلك التي يقدمونها في البيت وتلك التي كانت الاستعانة بمصادر خارجية فضلا عن اتساق على الاستعانة بمصادر خارجية.

وتأتي الصين شوطا طويلاً منذ التسعينات، ولكن حتى اليوم هناك العديد من تأثير الشركات في الصين لا تفهم عقلية أحد العملاء المحتملين في الولايات المتحدة. فهي تحمل الجميع يريد الأقل تكلفة المنتج متوفرة وحتى يبدأون رخيصة، وعندما لا تمر الأجزاء يتوقعون فرصة أخرى.

بعد أن أمضى ما يقرب من 4 أشهر حياتي في طائرة، و 3 سنوات من الوقت المترجمة الذين يعيشون في الصين تكريس حياتي لهذه الصناعة، توصياتي قد أتاحت لي مهنة يستحق المعرفة التي لا يمكن أن تقتصر على هذه المادة. ومع ذلك، بغية توفير بعض التوجيه، أي شخص شراء محامل ينبغي على الأقل التمسك بالتالية عند الشراء من الصين.

أن مفتاح النجاح هو تحديد الاحتياجات والأهداف الخاصة بك. تقييم أنواع المحامل لكبحاجة إلى. فصل نطاق الحجم، يفضل أن يكون ذلك بمتطلبات الحجم وحجم الجهاز. إعطاء الأولوية لهذه المجموعات. تقييم إمكانات الدولار لمعرفة إذا كانت الشركات الصينية تأثير قد تكون مهتمة، وتحديد التوقعات الخاصة بك لتحقيق وفورات. تذكر أن الصين تعمل بعقلية إنتاج الضخم. الذهاب إلى الصين للأحجام الصغيرة المتخصصة الأكثر احتمالاً ليس في مصلحة الخاصة بك. هذا سيساعد على جعل هذا المشروع ممكناً. وعموما، يجب أن تقوم بزيارة المصنع. إذا كنت لا السفر إلى الصين، كنت إضاعة الوقت الخاص بك. وأخيراً، لا يحصلون على تثبيط. وكان لي نموذج الأعمال الأصلية، التي تضم حاليا مكتبان بدوام كامل في شانغهاي وبكين، يساعد صغيرة إلى شركات متوسطة الحجم توفير المال في الصين. واعتقدت أن تجد الشركات الصغيرة الذين لا يستطيعون تحمل نفقات فتح مكاتب في الصين تستفيد من خدماتنا المقدمة. يتعارض مع اعتقادي الأصلي، لقد قضيت معظم حياتي المهنية خدمة احتياجات شركات فورتشن 500 الذين قد فرق الممثلين في الصين في مناسبات لا تحصى، ولا يزال جاء خالي الوفاض. الشركات التي نجحت في إيجاد شركاء صينيين موثوق بها في أكثر الأحيان توفير ملايين الدولارات.

وطدت بقية العالم، ومع ذلك، تزال تتطور الصين. إذا كان يمكنك التنقل الخاصة بك عن طريق بحر الموردين لا نهاية لها، سوف تنجح. وإذا كنت لا تزال لا يؤمنون محامل الصينية، تذكر فقط، إلا إذا كنت لم تكن قد سافرت في السنوات الخمس الأخيرة، كنت قد يرجح أن جوا على متن طائرة، وتعصف بها في سيارة، شاحنة، أو تدريب مع محامل الصينية دعم المكونات الأكثر أهمية لتلك المركبات.

 

 

هال ديف هو المؤسس ورئيس من مكونات الدقة, INC، التي وفرت للسنوات ال 27 الماضية هندسة خدمات لكبرى الشركات المصنعة والمنتجات المعدنية. للحصول على مزيد من المعلومات حول السيد هال، يمكنك أن تقرأ له الحيوية فيwww.pcomponents.com.

حقائق وأرقام تستند إلى الأبحاث المنجزة "دقة مكونات آسيا"


Related Products