فئة المنتج

اتصل بنا

جينان شينتو الميكانيكية والكهربائية المعدات المحدودة
إضافة: شاندونغ جينان No.59 العالية الصناعة جنوب الطريق، مدينة جينان بمقاطعة شاندونغ، الصين 250101
هاتف: + 86-531-88167719
الفاكس: + 86-531-69951182
بو: +8618769750205

البريد الإلكتروني:kevin@jstbearing.com

ما تحتاج إلى معرفته ، إذا كنت تشتري المحامل الصينية

- May 23, 2018 -

إذا كنت تشتري المحامل الصينية ، يجب عليك قراءة هذا!

لم أكن موجوداً عندما رسم ليوناردو دا فينشي أول كرة تحمل في القرن السادس عشر ، أو حتى عندما طورت ألمانيا أول مصانع عالية الإنتاج في الأربعينيات من القرن العشرين ، ومع ذلك ، فإن خبرتي الطويلة في الصناعة التحويلية قد علمتني بضع سنين الأشياء ، والكثير منها مفيد لأي شخص يشتري محامل ، وعلى وجه الخصوص ، المحامل الصينية.

في أواخر الأربعينيات والخمسينيات من القرن العشرين ، انطلقت الصناعات التحويلية في الولايات المتحدة ، مع انتشار العديد من الشركات الصغيرة التي تتراوح بين أقسام شركة جنرال موتورز وشركة تيمكين بيكينج ومئات آخرين. نشأ في كونيتيكت ، كان هناك العشرات في كونيتيكت وحدها. لكن بمرور الوقت ، بدأ عدد المنتجين المحنكين في الولايات المتحدة بالانكماش. من خلال التوحيد والتكتل والهجرة من أوروبا واليابان ، أصبح عدد قليل من اللاعبين الكبار فقط هم الذين يهيمنون الآن على السوق الأمريكي والعالمي.

كان ذلك في الستينيات عندما بدأ منتجو المحامل اليابانيون بالتوسع في سوق أمريكا الشمالية ، بقيادة عدد قليل من الأسماء المعروفة الآن في الصناعة من العديد من الشركات التي تقوم بتصنيعها في اليابان في ذلك الوقت. وبينما مرت بقية العالم بعملية توطيد ضخمة ، لم تتغير سياسة الصين تجاه المؤسسات المملوكة للقطاع الخاص إلا في منتصف الثمانينات. حددت الحكومة الصينية صناعة التحمل ، واستهدفت السوق باستخدام مواردها في محاولة لجعل الصين منتجًا محملًا من الطراز العالمي. وقد أدى ذلك إلى بدء تشغيل آلاف الشركات ذات الشركات الصغيرة ، ومع مرور الوقت ، إعادة هيكلة العديد من الشركات الكبيرة المملوكة للدولة.

بدأت بيع محامل من الصين في عام 1990 وبدأت العمل مباشرة مع الصين في عام 1996. في هذا الوقت كانت الحكومة الصينية في طريقها إلى تأسيس الصين كمنتج محمل من الطراز العالمي. وقد وضعت الحكومة معايير تحمل الصناعة ، ومعظمها تم تصميمه بعد معايير ISO و ABMA. تدير منشآت الأبحاث والاختبار التي تديرها الحكومة في جميع أنحاء الصين لمساعدة المنتجين على صنع منتجات ذات جودة عالية. للمقارنة ، في أوائل التسعينات ، كان المنتج الذي كنت أبيعه من الصين جيدًا لعجلات الأمتعة ، ولعبة التزلج على الجليد ، وناقلات السرعة المنخفضة ، ولكن بحلول أواخر التسعينات ، كانت محامل جودة المحركات الكهربائية متوفرة للتطبيقات متوسطة السرعة مثل الأدوات الكهربائية ، المكنسة الكهربائية. المحركات والمنتجات الاستهلاكية الأخرى. هذه الآلاف من الشركات الصغيرة المولدة التي ولدت الآن بدأت للتو في الدورة التطورية ، التي حولت بالفعل الصناعات المحركة الأمريكية والأوروبية واليابانية.

لقد قمت شخصيا بأكثر من 500 زيارة إلى المصانع التي تحمل الصينية خلال الـ 22 سنة الماضية ، ومما يثير الدهشة بالنسبة لي إلى أي مدى أصبحت الصين تحل محل محامل غير دقيقة مع محامل دقيقة ، لصنع منتجات ذات جودة عالية. في سنوات سابقة ، لم أتفاجئ بزيارة المصانع التي كانت تحتوي على أرضيات قذرة وظروف من شأنها أن تعطي مفتش OSHA نوبة قلبية. في السنوات الأخيرة ، قمت بزيارة مرافق التصنيع الأكثر حداثة مع جمع البيانات في الوقت الحقيقي لأبعاد القنوات الأرضية التي يتم إدخالها تلقائيًا في جهاز الكمبيوتر مع إحصاءات التصنيع التي تم تحديثها بشكل فوري لكل قطعة أرض. أصبحت بعض المصانع آلية بالكامل ، دون أن يلمس شخص واحد الأجزاء النهائية.

تهيمن صناعة تحمل العالم على منتجي محملات متعددة الجنسيات متعددة الدولارات. من ناحية أخرى ، يهيمن الآلاف من المنتجين على الصين من ناحية أخرى ، وكلها تتفاوت في قدراتها. لإعطائك منظور ، هناك أكثر من 2000 منتج في مقاطعة جيانغسو وحدها. ليس من المستبعد أن يتم حرق شركة واحدة أو قسم مشتريات من قبل واحدة أو حتى عدة شركات صينية قبل أن يتم إيقاف تشغيلها بالكامل من قبل كل المنتجات الصينية الأخرى. عندما أشرح ذلك إلى موكلي ، فإن المثال المفضل لدي هو بيان أدلى به محامي التجارة الدولي الخاص بي: "يمنح 99٪ من المحامين البقية لنا اسمًا سيئًا". وهو ، للأسف ، أيضًا عبارة رائعة عند استبدال الكلمة ". المحامين مع "الشركات الصينية القابضة". يوجد منتجو عالميون في الصين ، لكن المفتاح هو العثور عليهم.

الحجم أيضا لا يملي القدرة. لقد زرت شركات في نطاق 50 مليون دولار الذي ينتج فقط حفنة من الأحجام. بعض الآخرين التي تجعل 608 الكرات فقط ، لا أحجام أخرى. أيضا ، ستقوم شركات المحامل الأكبر عادة بنقل كل شيء في قائمة المتطلبات الخاصة بك. تحتاج إلى معرفة أي منها يقومون به في المنزل وما تلك التي يقومون بها الاستعانة بمصادر خارجية فضلا عن اتساق الاستعانة بمصادر خارجية.

لقد قطعت الصين شوطا طويلا منذ تسعينيات القرن الماضي ، ولكن ما زالت هناك اليوم العديد من الشركات التي تحمل في الصين والتي لا تفهم عقلية عميل أميركي محتمل. إنهم يفترضون أن الجميع يريد المنتج الأقل سعرًا ، وبالتالي يبدأون بسعر رخيص وعندما لا تمر الأجزاء ، فإنهم يتوقعون فرصة أخرى.

بعد أن أمضيت ما يقرب من 4 أشهر من حياتي على متن طائرة ، و 3 سنوات من الوقت الذي تم تجميعه في الصين ، وخصصت حياتي لهذه الصناعة ، أعطتني توصياتي مهنة تستحق المعرفة لا يمكن حصرها في هذه المقالة. ومع ذلك ، من أجل توفير بعض التوجيه ، يجب على أي شخص يشتري محامل على الأقل الالتزام بما يلي عند الشراء من الصين.

مفتاح النجاح هو تحديد احتياجاتك وأهدافك. تقييم أنواع المحامل لك بحاجة إلى. نطاق حجم منفصل ، ويفضل أن يكون حسب متطلبات حجم الجهاز والحجم. تحديد أولويات هذه المجموعات. قم بتقييم إمكانات الدولار لمعرفة ما إذا كانت الشركات التي تحمل الصينية قد تكون مهتمة ، وتحديد توقعاتك بشأن المدخرات. تذكر ، تعمل الصين في عقلية الإنتاج الضخم. إن الذهاب إلى الصين للأحجام المتخصصة الصغيرة ليس في مصلحتك. هذا سيساعد على جعل المشروع ممكنًا. وبشكل عام ، يجب عليك زيارة المصنع. إذا كنت لا تسافر إلى الصين ، فأنت تضيع وقتك. وأخيرا ، لا تثبط. كان نموذج عملي الأصلي ، الذي يضم حاليا مكتبين متفرغين في شنغهاي وبكين ، يساعد الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم على توفير الأموال في الصين. اعتقدت أن الشركات الأصغر التي لا تستطيع تحمل تكاليف فتح مكاتب في الصين ستستفيد من خدماتنا المقدمة. على عكس اعتقادي الأصلي ، لقد قضيت معظم حياتي المهنية التي تخدم احتياجات شركات Fortune 500 التي لديها فرق من الممثلين في الصين في مناسبات لا تعد ولا تحصى ولا تزال خالية خالي الوفاض. فالشركات التي نجحت في العثور على شركاء صينيين يعتمد عليها في أكثر الأحيان ، لم توفر ملايين الدولارات.

عززت بقية العالم ، ومع ذلك ، فإن الصين لا تزال تتطور. إذا كنت تستطيع التنقل عبر البحر من موردين لا نهاية لهم ، فسوف تنجح. وإذا كنت لا تزال لا تؤمن بالمحامل الصينية ، تذكر فقط ، ما لم تكن قد سافرت في السنوات الخمس الماضية ، فمن المحتمل أن تكون قد استقلت على متن طائرة أو سيارة أو شاحنة أو قطارًا مع محامل صينية تدعم أكثر المكونات الحرجة لهذه السيارة.

 


Related Products